20130402-084647 PM.jpg

و بحكيلي دخّني عليها تقلب هيشي ! دماغي ينسج نوعاً جديداً من السخرية، أنا ملكة تاجها عش الوقواق ، عجزت أراكني عن مجاراتي. ساركازموس لا تأبه بما تحب وما لا تحب ، و لا تطرب لنانسي عجرم و السيدة غاغا . ساركازموس ملّت من أنصاف الرجال و جنس الرجال و ترهات فتوى فلان و فتوى علان . أي إله تعبدون ؟ أبدعتم في فن التلقين إلا بالبغاء . حقوق امرأة لا تعرف لماذا خُلقت و عنجهية رجل عاش دور آدم في الجنة و عاملّي فيها السلطان سليمان المعظم أبو الحريم ! إيش بدكم !

الله رب يعبد، بس أنتم أمة ترون الله في المسلسلات التركية و الفزعات العشائرية و النظريات العرقية التافهة. جيبولكو كيلو بزر وسَبّحوا ! …

دماغي يصرخ ! واق واق واق ! آآه لا تنعق بما لا تعرف ! بس أنا بعرف ! لا بأس من انفصام الشخصية ، أقلها تتفق شخصيتان متناقضتان على التعايش معاً ، مش قضية صار لها أكثر من خمسة و ستين سنة و ما حدا فارق عندو!

أحتاج مصحّة أمراض عقلية فل أُبشن… يواسيني و يعطيني علبة ألواني الخشبية لأرسم شمساً في أعلى زاوية حائطي الأبيض. و ووجهان أَلفتُ حمرة وجناتهما ، و زهرة يغمرها ظل شجرة يقف على أغصانها طائر الوقواق يبني عشه بتَرَوّي…فوق رأسي ..

و ماذا بعد؟ آه دخّاني ، ونستون أبيض حبيب الشعب . إني أتنفس حرية ! إني أتنفس سخرية ! إني أختنق بكلماته ! إن …

مسكينة أو مسكونة، لا أحد يعرف حتّى الآن .. سقطت من فمها السيجارة قبل أن تشعلها و تحرق أنفاسها الممزوجة بلعابه . و سكتت أُختنا بالله عن الكلام المباح.

Sarkasmos !

Pencil sketch,I ran out of paper,you can probably see the shade of my academia sketch pad underneath.the inspiration lies in the cuckoo’s nest..who would have thought !

Advertisements